جريدة تمغربيت|رياضة

الجيش الملكي يودع دوري أبطال إفريقيا من نصف نهائي

vis_1115202117262206

لم يتمكن فريق الجيش الملكي لكرة القدم سيدات من العيبور إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد هزيمته أمام نظيره فريق هاساكس الغاني بنتيجة 1-2.

وتوقف مسار الفريق العسكري عند مرحلة نصف النهائي في المباراة التي جمعته بالفريق الغاني مساء اليوم الإثنين، على ملعب “السلام” بالقاهرة، في البطولة التي تجري أطوارها في مصر.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت