جريدة تمغربيت|رياضة

أنس الزنيتي يكشف سبب غيابه عن مباراة الديربي

index3
لف الغموض في غياب الحارس الرسمي لمرمى فريق الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، في الديربي الأخير بين فريق الوداد والرجاء الرياضيين، برسم ربع نهائي مسابقة كأس العرش.
وخرج الزنيتي في تصريح لوسائل الإعلام يوضح سبب غيابه عن المباراة التي خسرها النسر الأخضر أمام الوداد بهدفين نظيفين، موضحا على أنه لم جاهزا للمشاركة أمام الوداد على المستوى البدني والنفسي.
وأضاف الزنيتي أن خوضه للتداريب مع الحارس الثالث للرجاء في الحصص التدريبية التي سبقت الديربي جعلته يشعر بالقلق، ويحس بالنقص بحكم قيمته داخل المجموعة.
يذكر أن الرجاء غادر منافسات كأس العرش على يد غريمه التقيلدي الوداد، وذلك بنتيجة هدفين دون رد حملا توقيع يحيى عطية الله وزهير مترجي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت