جريدة تمغربيت|مجتمع

مسار جديد للطريق السيار المداري بين المحمدية وتيط مليل

1-3

في إطار تقوية البنية التحتية لمدينة الدار البيضاء والضواحي،تفتتح الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الأربعاء، مسارا جديدا.

وافتتحت الشركة الوطنية المسار الثالث بالطريق السيار المداري للدار البيضاء، وهو المسار الذي يمتد من مفترق المحمدية إلى محطة الأداء تيط مليل.

ويربط المسار الجديد النقطة الكيلومترية PK60 إلى النقطة الكيلومترية PK69 + 500.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت