تمغربيت24
اهتزت زنقة زينب إسحاق بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء ليلة الخميس 30 نونبر، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سيدتين.
وحسب مصادر مطلعة، فقد قام شخص بقتل زوجته ووالدته قبل أن يقدم على الانتحار، لأسباب لا تزال مجهولة.
وحسب المعطيات الاولية، فإن الجاني حاول الانتحار بعد ارتكاب جريمته بإلقاء نفسه من الطابق الثالث لمنزل الزوجية، ليسقط على إحدى السيارات المركونة في الزقاق، ما تسبب في إصابته بجروح متفاوتة الخطورة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية تحت المراقبة الأمنية، فيما تم نقل الجتثين إلى مصلحة الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.


تعليقات
1