جريدة تمغربيت|اخبار وطنية

الملك يجري مباحثات منفردة مع رئيس الإمارات

roi-mohammed-VI-UAE1

و م ع

أجرى الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي “قصر الوطن” بأبو ظبي، مباحثات على انفراد مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ويقوم الملك محمد السادس، بزيارة عمل وأخوة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بدعوة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تميزت بتوقيع قائدي البلدين على إعلان “نحو شراكة مبتكرة ومتجددة وراسخة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة”، الذي يروم الارتقاء بالعلاقات والتعاون الثنائي إلى آفاق أوسع، عبر شراكات اقتصادية فاعلة، تخدم المصالح العليا المشتركة وتعود بالتنمية والرفاه على الشعبين الشقيقين.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

10
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت