جريدة تمغربيت|رياضة

المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل السلبي أمام موريتانيا

maroc-mauritanie-equipe

تمغربيت24

 

اكتفى المنتخب الوطني المغربي بالتعادل السلبي أمام نظيره الموريتاني في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو المقبل .

وانطلقت المباراة بصراع بين المنتخبين بعد التدخلات القوية لللاعبين الموريتانيين على نظرائهم المغاربة قبل أن يتدخل حكم اللقاء لتهدئة الأوضاع وإعادة الأوضاع لنصابها، وكادت الأمور أن تخرج عن السيطرة قبل نهاية الجولة الأولى مع مواصلة “المرابطين” للعبهم الخشن.

ووجدت كتيبة الركراكي، على غرار المباراة الماضية أمام أنغولا، صعوبات كبيرة في اختراق الدفاعات الموريتانية المتكتلة أمام مرماها، مع فرص قليلة أبرزها فرصة ابراهيم دياز خلال الجولة الثانية، غير أن الأسود فشلوا في زيارة المرمى الموريتاني بعد إلغاء هدف لحكيمي بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وظهر المنتخب المغربي بوجه شاحب وأداء باهت في أغلب أطوار المباراة، لتواصل النخبة الوطنية مسلسل النتائج المتذبذبة منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقرر الناخب الوطني، وليد الركراكي، الاعتماد على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، شادي رياض، يحيى عطية الله، أمير ريشاردسون، أسامة العزوزي، ابراهيم دياز، حكيم زياش، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي.

وأجرى الركراكي مجموعة من التغييرات على تشكيلة “الأسود” مقارنة بالعناصر التي اعتمد عليها في الودية السابقة أمام أنغولا الجمعة الماضي.

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت