أرجأت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء ملف شركة لوجيمو العقارية، اليوم الخميس، إلى فاتح فبراير القادم، لتسجيل نيابات جديدة، وبالإضافة إلى انتظار بعض المساطر قصد الضم.
وانعقدت جلسة اليوم، بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء بخصوص ملف “شركة لوجيمو العقارية”، حيث حضر المتهمون الذين يوجدون في حالة اعتقال، كما حضر المتهمون الذين يتابعون في حالة سراح، بالإضافة إلى المطالبين بالحق المدني، وتنصيب من يدافع عنهم.
وتجدر الإشارة إلى أن 600 منخرط من ضمن 900 استفادوا من شققهم، وأن تصرف هؤلاء المتهمين ناتج عن الجمع العام لسنة 1995، الذي حول لهم التسيير والتدبير وفق الشروط المتفق عليها في الجمع العام.
وقد سبق للنيابة العامة أن صرحت أنها لن تعتقل المتهمين، ولم تصدر أمرا بالاعتقال، وإنما الأمر أتخد من طرف قاضي التحقيق، وأسند النظر لرئيس الغرفة الجنحية بمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.


تعليقات
0