جريدة تمغربيت|رياضة

عقوبات لبوفال والجامعة المغربية في كأس إفريقيا

منتخب

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مجموعة من العقوبات التأديبية في حق المنتخبين المصري والمغربي، عقب الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي جمعت المنتخبين، يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب أحمدو اهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف اللاعب المصري مروان محمد مصطفى داود لمباراتين ل”سلوكه العنيف”، وفرض غرامة قدرها 5000 دولار على الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما قررت إيقاف مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا لأربع مباريات، علاوة على فرض غرامة مالية مقدارها (10000) دولار أمريكي على الاتحاد المصري للعبة.

ووجهت اللجنة تحذيرا إلى كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بسبب سلوكه “غير المقبول” على مقاعد البدلاء.

وفي الطرف الآخر، قررت اللجنة إيقاف لاعبي المنتخب المغربي سفيان شاكلا، وسفيان بوفال، لمباراتين بسبب “سلوكهما العنيف”، مع فرض غرامة قدرها 10000 دولار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت