تعثر فريق الوداد الرياضي في أولى مباريات إياب البطولة الوطنية، باكتفائه بالتعادل السلبي أمام مضيفه اتحاد طنجة، عشية اليوم السبت، برسم الجولة 16.
ورغم سيطرته على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول، لم يتمكن مهاجمو الفريق البيضاوي، من ترجمت المحاولات القليلة للتسجيل، إلى أهداف تهدي القلعة الحمراء نقط المباراة للحفاظ على تصدرها لترتيب البطولة بفارق مريح.
الوداد الذي لم يتمكن من إجراء انتدابات في الميركاتو الشتوي، اكتفى بنقطة وحيدة في مواجهة اتحاد طنجة، وهو ما قد يستغله غريمه الرجاء لتقليص الفارق في حالة فوزه في المباراة التي سيجريها مساء اليوم السبت.


تعليقات
0