جريدة تمغربيت|رياضة

الوداد يحصد هزيمة في دوري أبطال إفريقيا

163-210519-champions-league-wydad-petro-atletico_700x400

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام فريق بترو أتليتيكو الكونغولي بهدفين لهدف، اليوم السبت، برسم دوري المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية، في لقاء ظهر فيه الوداد مرتبكا.

وضغط بترو أتليتيكو على دفاع الوداد مع انطلاقة المباراة، لينهي الشوط الأول متقدما بهدف لصفر.

وأجرى وليد الركراكي مدرب القلعة الحمراء تغييرات في الشوط الثاني، ليتمكن الفريق الأحمر من تعديل النتيجة عن طريق ضربة خطأ مباشرة، قبل أن يسجل الفريق الكونغولي هدف التقدم، لتنتهي المباراة بهزيمة الوداد.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت