جريدة تمغربيت|ثقافة وفن

أعمال تصويرية ونحتية في معرض الفنان التشكيلي أزدام

لائحة-الوحدات-الجهوية-التابعة-لمؤسسة-محمد-السادس-780×470

يعرض الفنان التشكيلي، عبد السلام أزدام، بعض أعماله التصويرية والنحتية، في رواق مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، بالرباط، وذلك ما بين 25 نونبر و16 دجنبر المقبل.

واختار التشكيلي عبد السلام أزدام، تنظيم أيام فعاليات معرضه الفني، تحت عنوان “خلاص”، كتعبير إبداعي وفني عن بداية الخروج من محنة جائحة كوفيد 19، من خلال تقديم بعض أعماله التي أنجزها بين سنوات 2011 و2021، من بينها الأعمال التي اشتغل عليها في فترة الحجر الصحي، وسنتي محنة الجائحة.

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، تستقبل عشاق الفن، في افتتاح فعاليات معرض “خلاص”، في رواق المؤسسة، بشارع علال الفاسي، في مدينة العرفان بالرباط.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

1
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت