سفاح الوداد الجديد يحلق في صدارة هدافي البطولة

20 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 1:42 مساءً
.
رياضة
سفاح الوداد الجديد يحلق في صدارة هدافي البطولة
صفاء الماموني

نجح الكونغولي غي مبينزا في التحليق بعيدا في صدارة هدافي البطولة الوطنية بتحقيقه 7 أهداف، مبتعدا عن أقرب منافسيه الودادي السابق هيثم البهجة بهدفين اثنين، ليبصم على أداء كبير كسفاح جديد للوداد.

ورغم عدم الاعتماد عليه كلاعب رسمي في معظم المباريات التي خاضها فريق الوداد الرياضي برسم الجولات السابقة للبطولة الوطنية، إلا أنه كان دائما يخلق الفارق ويسجل حضوره بقوة في الدقائق التي يتم إشراكه فيها من طرف المدرب وليد الركراكي.

وسجل اللعب الكونغولي هدفين في لقاء أمس الجمعة، الذي جمع الوداد بشباب السوالم برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية، ليضيفها إلى 5 أهداف سابقة، أغلبها كانت حاسمة في سباق حصد النقاط للحصول على درع البطولة، وهو التحدي الذي يراهن عليه المدرب الركراكي ورئيس الفريق سعيد الناصيري.

واقترب مبينزا من تحقيق أولى أهدافه مع الوداد، الذي انضم إليه بشكل إعارة من فريقه البلجيكي رويال أنويرب، قبل تفعيل بند شراء عقده بشكل نهائي، وذلك باقترابه من بلوغ 10 أهداف المسطرة في الشروط التي وضعها الفريق الأحمر.

وتمكن الدولي الكونغولي من تعويض رحيل المهاجم أيوب الكعبي الذي بصم على أداء تاريخي مع الوداد وفاز معه بالبطولة، محققا لقب هداف الدوري المغربي في الموسم الفارط، وهو الطريق الذي يسلكه حاليا مبينزا، في ممارسة هوايته في هز شباك الخصوم.

mmbenza - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق