بالفيديو.. الحكام المغاربة يشتكون التهميش والإقصاء

4 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 3:49 صباحًا
.
تمغربيت TV 24رياضة
محمد ياسين فتاح

عقدت جمعية الحكام الدوليين وحكام القسم الأعلى السابقين ندوة بالدار البيضاء تحت عنوان “التحكيم المغربي واقعه ومآلاته” لتسليط الضوء على الواقع الاجتماعي والإنساني للحكام القدامى.

وعدد الرئيس يوسف مبروك خلال الندوة، التي انعقدت أمس الجمعة، مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها الحكام بالقسم الأعلى السابقين، مسلطا الضوء على الواقع، الذي وصفه بـ”المرير”، موضحا أن نخبة من الحكام المغاربة يعيشون في ظل التهميش الممنهج والإقصاء اللا مشروط من طرف بعض مسيري المديرية الوطنية للتحكيم بالمغرب، مطالبا برد الاعتبار للحكام المغاربة الذين طالهم النسيان.

وخلص هذا اللقاء الى وضع برنامج يهدف الى الرقي بهذا المجال والدفع به نحو الأمام والاعتماد على مبدأ تكافؤ الفرص أمام الحكام المغاربة من اجل قيادة المباريات والمحافل الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق