محاكمة مدرب فريق لكرة القدم متهم باغتصاب طفل بالدار البيضاء

8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 8:53 مساءً
.
حوادث ومحاكم
محاكمة مدرب فريق لكرة القدم متهم باغتصاب طفل بالدار البيضاء
محمد الكحلي

انطلقت، أمس الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة مدرب فرقة كرة القدم بحي مولاي رشيد، بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بتهمة اغتصاب طفل قاصر وهتك عرضه.

وقررت هيئة الحكم تأخير الملف إلى يناير المقبل، لاستدعاء الطفل الضحية، وإعداد الدفاع بالنسبة للمدرب الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني عكاشة.

وتقول مصادر “تمغربيت 24” لها اطلاع بالملف، إن المدرب المذكور المتهم بالاغتصاب، كان يعمل في تأطير أطفال الحي، لتطوير قدراتهم الرياضية، وتدريبهم على كرة القدم، وهو معروف في الأحياء الشعبية بالمنطقة.

وأفادت المصادر ذاتها أن الضابطة القضائية بمنطقة مولاي رشيد سبق لها الاستماع إلى المشتبه فيه في محاضر رسمية، كما تم الاستماع إلى القاصر الضحية بالقسم المخصص للقاصرين، بحضور ولي أمره، واستفساره عن مكان الاغتصاب، وكيفية حدوثه، وتفاصيل أخرى للتأكد من المعطيات، بتنسيق دائم مع النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق