بايتاس: بعد ظهور “أوميكرون” السلطات المغربية ستقفل الأجواء الأسبوع المقبل

آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 8:56 صباحًا
.
مغاربة الخارج
بايتاس: بعد ظهور “أوميكرون” السلطات المغربية ستقفل الأجواء الأسبوع المقبل
عماد الأبيض

أفاد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي بإسم الحكومة، أنه تقرر إنهاء التدابير المتخذة سابقا بخصوص الرحلات نحو المغرب للمغاربة العالقين بالخارج.

وأوضح بايتاس أنه وارتباطا بالوضعية الوبائية الدولية التي تعرف انتشارا لمتحور “أوميكرون” على المستوى الدولي، وحيث أن السلطات الوطنية قد قررت وضع ترتيبات قصد تنظيم رحلات استثنائية لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين فعليا بالمغرب، وأمام هذه الوضعية فلقد قررت إنهاء هذه التدابير في غضون أسبوع واحد أي يوم الخميس 23 دجنبر 2021.

وأهاب الناطق الرسمي باسم الحكومة، بكل المواطنين المعنيين بالأمر، الراغبين في العودة إلى أرض الوطن إتمام إجراءات سفرهم داخل هذه الآجال.

وختم الوزير المنتدب تصريحه أن البلاد تتفاعل مع كل التطورات التي تعرفها الوضعية الوبائية الدولية حرصا على سلامة المواطنين وحماية المكتسبات التي تم تحقيقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق