الوداد يتفوق على فرسان الشرق ويوسع الفارق عن غريمه الرجاء

آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 6:11 مساءً
.
رياضة
الوداد يتفوق على فرسان الشرق ويوسع الفارق عن غريمه الرجاء
صفاء الماموني

تمكن فريق الوداد من الفوز بشق الأنفس، أمام فريق مولودية وجدة، الذي عاد في الشوط الثاني ليخلق متاعب كبيرة لأبناء المدرب وليد الركراكي، الذين حسموا المباراة التي أقيمت عشية اليوم الجمعة، ب3 أهداف لهدفين.

وسيطر الفريق الأحمر طيلة الشوط الأول وحقق هدفان من توقيع كل من صلاح الدين بنيشو والكونغولي مبينزا، الذي تسجل هدف التفوق دقائق بعد أن سجل الفريق الوجدي هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء من يوسف أنور.

وبانطلاق المباراة واصل الوداد الضغط، قبل أن يتمكن المدافع أشرف داري من تسجيل الهدف الثالث، مما جعل مستوى لاعبي القلعة الحمراء بنقص خصوصا من الجانب الذهني، وهو ما جعل فرسان الشرق يضغطون في الشوط الثاني، وأسفر عن الهدف الثاني.

واشتعلت الدقائق الأخيرة من المباراة الافتتاحية برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية، حيث سجل الفريقان فرصا سانجة للتسجيل، إلى أن صفر الحكم نهاية المباراة بانتصار الوداد الذي يواصل تصدره للدوري بفارق 8 نقاط عن غريمه الرجاء الذي سيواجه الجيش الملكي الإثنين المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق