رجل أعمال مغربي بإسبانيا يفاجئ عماله في الشركة بهدية “مليون يورو”

آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 5:35 مساءً
.
مغاربة الخارج
رجل أعمال مغربي بإسبانيا يفاجئ عماله في الشركة بهدية “مليون يورو”
تمغربيت 24

أفادت مصادر متطابقة أن رجل أعمال مغربي، قام مؤخرا، بتوزيع “مليون يورو” على عماله، تقديرا منه لكل الجهود التي بذلوها من أجل تطوير الشركة، خاصة في ظل جائحة كورونا، مشيرة إلى أنه اعتبر ذلك اليوم “أفضل يوم في مشواره المهني”.

ذات المصادر أكدت أن رجل الأعمال الذي ورد ذكره، هو الشاب “عثمان الكثيري” (من مواليد 1979) ، الوافد على إسبانيا من المغرب، وتحديدا من مدينة الدار البيضاء، وهو مقيم حاليا بمدينة مايوركا، أين أسس شركته “أوكي موبيلتي” الخاصة ببيع وكراء السيارات، حيث قام بتوزيع أوراق “يناصيب” على عماله ، فكانت المفاجأة سارة جدا، بعد أن وجد العمال كل تلك الأوراق “رابحة”، وقد بلغ مجموع قيمتها “مليون يورو” وفق ما أكدته المصادر ذاتها.

الشاب “الكثيري” وفي تدوينة نشرها عبر حسابه الفيسبوكي، أكد أنه من أجل تحقيق ذلك، اشتغل قرابة 3 أشهر في صمت وسرية، مشيراً إلى أنه قام بمنح موظفيه، جوائز تراوحت بين 300 يورو و 10000 يورو، في إشارة إلى منحه كبار الموظفين تذاكر بقيمة 10000 يورو، بينما حصل المبتدئون على تذاكر فائزة بقيمة 300 يورو.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق