المغرب الفاسي يقلب تأخره إلى فوز أمام اتحاد طنجة

آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 11:26 مساءً
.
رياضة
المغرب الفاسي يقلب تأخره إلى فوز أمام اتحاد طنجة
صفاء الماموني

قلب فريق المغرب الفاسي تأخره بهدف واحد إلى فوز في آخر أنفاس اللقاء الذي جمعه بضيفه اتحاد طنجة بهدفين، لينتزع نقاط المباراة الثلاث بملعب الحسن الثاني بفاس برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية.

وعرف اللقاء ندية كبيرة واندفاعا بين الفريقين، حيث لم تصمد الشباك أزيد من 6 دقائق على بداية المباراة بين الفريقين مساء اليوم السبت، لتهتز من ضربة جزاء نفذها المهاجم الطنجاوي أكسيل مايي في مرمى المضيف المغرب الفاسي.

ورغم المحاولات السانحة للتسجيل من الطرفين، فقد صمد هدف فارس البوغاز إلى الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن اللاعب يوسف أكردوم من تسجيل هدف التعادل، منهيا بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.

وعرفت الجولة الثانية تشويقا خاصة في الدقائق الأخيرة، حين سجل الفريق الطنجاوي  هدفا في الدقيقة 82 بعن طريق حمدي لعشير، غير أن الحكم محمد النحيح، رفضه بعد الاحتكام إلى تقنية “الفار” والذي برر الرفض بداعي التسلل.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفريق الفاسي من تحقيق نقاط الفوز بعد أن سجل اللاعب علاء الدين أجراي الهدف الثاني، مهديا فوزا ثمينا لفريقه الذي كان متأخرا طيلة أطوار الشوط الأول، قبل أن يقلب الطاولة في نهاية المباراة ويتحصل على فوز في أمس الحاجة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق