المديرية العامة للضرائب: خدمة تتبع الشكايات عن بعد متاحة الآن عبر التطبيق الهاتفي “ضريبتي” 

آخر تحديث :
المديرية العامة للضرائب: خدمة تتبع الشكايات عن بعد متاحة الآن عبر التطبيق الهاتفي “ضريبتي” 

أعلنت المديرية العامة للضرائب، الخميس، أن تتبع الشكايات متاح الآن على تطبيق الهاتف المحمول “ضريبتي” (Daribati).

وأوضحت المديرية، في بيان، أنه “في إطار مواصلة استراتيجيتها الرقمية وتحسين الخدمات المقدمة للمرتفقين، وتطبيقا لأحكام القانون رقم 55.19 المتعلق بتبسيط المساطر والإجراءات الإدارية، أغنت المديرية العامة للضرائب التطبيق الهاتفي (Daribati) بإضافة خدمة جديدة تمكن من تتبع معالجة الشكايات”.

وذكرت، في هذا الصدد، بأنه من خلال واجهة تفاعل سهلة الاستخدام، يمكن للمنخرطين في الخدمات الضريبية الإلكترونية (SIMPL) إيداع شكاياتهم عن بعد باختيار الضريبة أو الرسم موضوع الشكاية (الضريبة على القيمة المضافة أو الضريبة على الشركات أو الضريبة على الدخل…) مع تحديد السنة ومرجع الجدول المتنازع عليه. كما يمكنهم بعد ذلك تحميل إيصال إيداع الشكاية.

وتأتي خدمة تتبع الشكايات لتنضاف إلى باقة الخدمات المتاحة على مستوى التطبيق الهاتفي (Daribati)، والذي يمكن تنزيله مجانا من منصتي “بلاي ستور” (Android) و”آب ستور” (IOS).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق