“أبطال إفريقيا”.. الوداد ينهزم ذهابا بغانا في انتظار الإياب

آخر تحديث : الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 2:29 صباحًا
.
رياضة
“أبطال إفريقيا”.. الوداد ينهزم ذهابا بغانا في انتظار الإياب

بات الوداد الرياضي مطالبا بالفوز بفارق هدفين على منافسه قلوب الصنوبر الغاني، خلال مباراة الإياب المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، سعيا إلى التأهل للدور الموالي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد انهزامه مساء اليوم ذهابا بالعاصمة أكرا بهدف لصفر.

وبالعودة إلى مواجهة اليوم، فقد تمكن فريق قلوب الصنوبر من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 41، بسبب سوء تمركز في الدفاع الودادي، رغم أن الفريق المغربي بسط سيطرة في معظم أطوار الشوط الأول، باستثناء الربع ساعة الأخيرة، التي تزامنت مع يقظة غانية أفلحت هدف السبق، والذي نجح الفريق الخصم في الحفاظ عليه، في ما تبقى من مجريات اللعب.

وعلى عكس الجولة الأولى، فقد كان الوداد شبه غائب في الجولة الثانية، بعدما لم يتمكن من خلق تهديدات هجومية تذكر، رغم إدخال تغييرات بشرية دون جدوى، اللهم المحاولة الهجومية التي شهدتها الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، والتي أسفرت عن توقيع “هدف التعادل”، بيد أن الحكم كان له رأي، بإعلانه عن تسلل، لتنتهي المواجهة بنتيجة الشوط الأول (1-0) لفائدة الغانيين، في انتظار إمكانية تدارك الوداديين لهذه النتيجة إيابا، بعد أسبوع، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق