جريدة تمغربيت|رياضة

الجيش الملكي يتجاوز “الماص” وينفرد بصدارة البطولة

55b2a5f6b68a543573ff2674_default

 

سلام بلخير

 

تمكن الجيش الملكي من الانفراد بصدارة البطولة الاحترافية، عقب فوزه على المغرب الفاسي، اليوم الأربعاء، بهدفين لواحد، برسم الجولة 13 من الدوري الوطني.

ورفع الفريق العسكري رصيده التنقيطي إلى 28 نقطة، من أصل 13 دورة مرت حتى الآن، محصلا من خلالها على 8 انتصارات و4 تعادلات، مقابل خسارة واحدة. في حين تجمدت حصيلة المغرب الفاسي عند 20 نقطة في الصف السادس، بعدما تلقى ثالث هزيمة له.

ويدين الجيش الملكي في تحقيق هذا الانتصار المهم إلى لاعبيه إزاء جهودهم طيلة أطوار المباراة، لاسيما نجمه رضا سليم الذي كان وراء اصطياد ضربتي جزاء، اللتين كانتا سببا في هذا الفوز، وقد نفذ الاولى اللاعب ديني بورغيس (د:25)، قبل أن يسجل اللاعب سليم نفسه ضربة الجزاء الثانية (د:62)، بينما وقع اللاعب كريم الهاشمي الهدف الفاسي الوحيد في الدقيقة 71.

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

1
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت