جريدة تمغربيت|رياضة

الرجاء والوداد إلى دور ربع نهائي كأس العرش

154117663523621272_1521852867850557_8172049988053300010_n_ibyWpiR

 

تمغربيت24

حجز فريقا الرجاء الرياضي والوداد الرياضي بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعد تفوقهما، تواليا، على كل من من فريق حسنية أكادير وإتحاد طنجة.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من التفوق على حسنية أكادير بنتيجة 5 أهداف لثلاثة، بعد تسجيله خمس ضربات جزاء ونجاح أنس الزنيتي في التصدي لركلة جزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وسجل لفريق الرجاء كل من اللاعبين عبد الإله حافيظي، وجمال حركاس، ومحمد بولاكسوت وزكرياء الهبطي وسفيان بنجديدة، فيما أضاع ضربة جزاء فريق حسنية أكادير اللاعب أيوب لخضر.

ومن جهته نجح فريق الوداد في العبور لربع النهائي، بعد نجاح حارسه مطيع في التصدي لثلاث ركلات جزاء نفذها لاعبي اتحاد طنجة.

وعاد فريق الوداد الرياضي في اللقاء بعد تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء في الوقت الضائع نفذها أيمن الحسوني، بينما كان اتحاد طنجة متفوقا طيلة أطوار اللقاء بعد هدف بأقدام لاعبه سفيان المودن.

وسجل ضربات جزاء الوداد كل من يحيى جبران، وأيوب العملود، وأمين أبو الفتح، فيما أضاع لاعبو اتحاد طنجة ثلاث ضربات جزاء أهدرها أحمد شنتوف، ومحمد سبول، وزهير الواصلي، بينما سجل هدفا واحدا بأقدام اللاعب محسن ربجة.

 

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت