جريدة تمغربيت|رياضة

لبؤات الأطلس تنهزمن في أولى مباريات مونديال السيدات

المنتخب المغربي للنساء وألمانيا

أمير الركراكي

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات، صباح اليوم الإثنين، في أولى مبارياته أمام المنتخب الألماني بحصة عريضة، برسم نهائيات كأس العالم للسيدات المقامة مناصفة بين أستراليا ونيوزيلاندا، حيث انتهت المقابلة بتوفق الألمان بستة أهداف لصفر.

وظهرت أخطاء كثيرة في صفوف لبؤات الأطلس، سهل عملية لاعبات المنتخب الألماني في السيطرة على المباراة المقامة بملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، حيث انتى الشوط الأول بهدفين لصفر.

واستمرت الجولة الثانية على نفس نسق المقابلة، حيث ضغط المنتخب الألماني بقوة، ليتمكن من مضاعفة الغلة، وبلوغ مرمى الحارسة خديجة الرميشي ودكه بست أهداف في المقابلة منها 4 في الشوط الثاني فقط.

النتيجة القاسية جاءت بتغييرات في مراكز اللاعبات المغربيات، نتج عنها أخطاء فردية سواء في التغطية أو التمركز، في انتظار تصحيح الأخطاء في المقابلة المقبلة ضد كوريا الجنوبية، حيث من المرتقب أن تعرف تحسنا في مستوى لبؤات الأطلس.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

1
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت