تسبب حادث كبير، صباح اليوم الأحد، في عرقلة حركة السير في الطريق الرباط بين مدينتي القنيطرة والرباط، بعد اصطدام عدد كبير من السيارات، مخلفا قتيلا وجرحى تتفاوت خطورتهم.
واستنفرت المصالح الصحية والأمنية قواتها للتدخل في الحادث المروع، الذي يصنف من بين أكبر الحوادث التي عرفها المغرب حيث اصطدم خلاله 20 ناقلة مع بعضها، وهو ما جعل الخسائر كبيرة.
وحول الحادث، أوضحت السلطات المحلية لإقليم القنيطرة أن شخصا لقي مصرعه، حيث أكدت مصادر خاصة كونها امرأة، وأصيب 37 آخرون، من بينهم 3 أشخاص أصيبوا بجروح بليغة، جراء اصطدام 20 سيارة، على الطريق السيار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة على مستوى جماعة سيدي الطيبي.
وفور علمها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.


تعليقات
0