جريدة تمغربيت|سياسة

بسبب اصابته بفيروس ” كورونا”.. رئيس الحكومة ” اخنوش” يغيب عن الجلسة الشهرية بمجلس المستشارين

عزيز-أخنوش

تمغربيت24

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أصيب بفيروس كورونا المستجد؛ دون أعراض.

وأشار المسؤول الحكومي إلى أنه قام بإخبار رئيس مجلس المستشارين بعدم حضور رئيس الحكومة جلسة المساءلة الشهرية، التي كان من المزمع انعقادها بالغرفة البرلمانية الثانية، يوم غد الثلاثاء، والتي تتمحور حول “الحوار الاجتماعي”.

وأوضح بايتاس أن عزيز أخنوش قد دخل منذ نهاية هذا الأسبوع في حجر صحي بمنزله، لتتبع البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

وسيواصل رئيس الحكومة ترؤسه مجموعة من الاجتماعات عبر تقنية الاتصال المرئي، وفق الناطق الرسمي باسم الحكومة، ليعود إل ممارسة أنشطته بشكل حضوري واعتيادي، مباشرة بعد تعافيه الكامل.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت