جريدة تمغربيت|رياضة

الركراكي: هدفنا الفوز على البيرو ومسايرة النتائج الإيجابية

maxresdefault

 

سلام بلخير

 

أبدى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، رغبته الملحة في الفوز على منتخب البيرو، في المباراة التي ستجمع الطرفين غدا الثلاثاء، في السابعة والنصف على أرضية ملعب سيفيتاس ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال الركراكي، في ندوة صحفية عقدها اليوم بمدريد قبل ودية البيرو: “مواجهة البيرو ستكون صعبة، خاصة بعد فوزنا على البرازيل، فالكل يطمح إلى الانتصار علينا. ولهذا فعلينا التحلي بالروح العالية والحفاظ على مستوانا. لازلنا نطنخ إلى أشياء وتفاصيل أخرى، وسنحاول تقديم كل ما لدينا للفوز”.

وبخصوص الإساءة التي تعرض لها الأسود بمقر إقامتهم بمدريد، قال الركراكي: “كل ما في الأمر أن مستخدم الفندق الذي تفوه بكلمات عنصرية ما يزال صغيرا. قمنا بشكاية على الفور للشرطة والأمر موكول لها. بالنسبة لي الله يسامح”.

 

 

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت