أقدم شخص، أمس الأربعاء، على مهاجمة مدير مستشفى قصبة تادلة، يإقليم بني ملال، محاولا الاعتداء عليه، داخل مكتبه الرئيسي باستعمال سلاح أبيض عبارة عن ساطور، وهو ما خلف استنفارا كبيرا بالمؤسسة الصحية.
وأوردت مصادر موثوقة من عين المكان، أن شخصا قدم في إلى مكتب مدير المستشفى في حالة هسترية، حاملا في يده مدية، وحاول توجيه ضربة قوية إلى المسؤول الصحي، قبل أن يتدخل بعض الممرضين وعناصر الأمن الخاص.
هذا وقد تم توقيف الفاعل من طرف العناصر الأمنية، وشرع في البحث والتحقيق حول أسباب وخلفيات وملابسات هذا الهجوم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأضحت ذات المصادر أن المعني بالأمر يعاني من أمراض نفسية، كان يعمل في صفوف القوات المسلحة، قبل أن يصاب بمرض نفسي.


تعليقات
0