جريدة تمغربيت|رياضة

الوداد يتعادل في افتتاح كأس العرب أمام السد القطري

الوداد ضد السد

أمير الركراكي

تعادل الوداد الرياضي، اليوم الخميس، في أولى مباريات كأس العرب للأندية البطلة المقامة على الأراضي السعودية، برسم كأس الملك سلمان، بصفر لمثله أمام نادي السد القطري في ملعب مدينة أبها بالسعودية.

وتبادل الفريقان الضغط، حسب مراحل الشوط الأول، حيث كان الوداد الأقرب إلى افتتاح حصة التسجيل من محاولات خطيرة على مرمى السد القطري، غير أن التسرع حال دون هز شباك الفريق المنافس.

وكانت نقطة التحول في المباراة، هي طرد العميد يحيى جبران بعد تدخل عنيف في حق لاعب السد، مما فرض على الوداد الرجوع للوراء واللعب على المرتدات، خاصة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، ويحافظ الفريقان على حظوظهما في التأهل إلى الدور الموالي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت