تمغربيت24
علم لدى مصادر مطلعة أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات أصدر تعليمات لتعميق البحث والتحقيق مع ثلاثة من عناصر الدرك الملكي بورزازات بسبب خروقات.
ويتعلق الأمر بكل من رئيس مركز الدرك الملكي بسكورة، ومساعد ورقيب، وذلك حول الاشتباه في ارتكابهم لخروقات تتعلق بإجراءات ووقائع وتغيير لوقائع في محاضر رسمية.
وعلى إثر الأبحاث التي قام بها الوكيل العام للملك، تم إحالة المحاضر المذكورة على الفرقة الوطنية للدرك الملكي، التي عمقت البحث في الموضوع وأنجزت تقريرا ، وعلى إثر ذلك أحيل الملف من جديد على أنظار النيابة العامة ذاتها، التي قامت بإحالة المتابعين في حالة اعتقال على قاضي التحقيق الذي امر بايداعهم السجن المحلي بمدينة ورزازات في حالة اعتقال احتياطي .


تعليقات
2