جريدة تمغربيت|رياضة

الوداد تنهزم أمام سيمبا وتدخل في حسابات ضيقة

الوداد وسيمبا-التنزاني7

أمير الركراكي

مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة قاسية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدفين لصفر، برسم الجولة الرابعة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، اليوم الثلاثاء، وهي الهزيمة التي تخرج الوداد من دور المجموعات بنسبة كبيرة.

وضغط الوداد من بداية النزال تحت قيادة المدرب الجديد فوزي البنزرتي، غير أن مرتدا من الفريق المضيف واستغلال ضعف التغطية وخطأ في الدفاع مكن من التقدم في النتيجة، ثم مضاعفتها بعد دقائق قليلة، لينهي الفريق الجولة الأولى متقدما بهدفين لصفر.

وخلال الجولة الثانية واصل الوداد ضغطه القوي، إلا أن الحكم تغاضى عن ضربات جزاء واضحة، وأبدى تحيزا كبيرا للفريق المضيف، مما أنهى المقابلة بتفوق سيمبا الذي حقق أول فوز له في دور المجموعات، ليحتل الرتبة الثانية بخمس نقاط من فوز وتعادلان وهزيمة، فيما قبع الوداد في الرتبة الأخيرة بثلاث نقط.

وسيجد الوداد نفسه في مأزق صعب جدا للتأهل إلى الدور الموالي، حيث ينبغي له الفوز في المبارتين المتبقيتين أمام كل من كلاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري، وانتظار تعثر باقي الفرق المنافسة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

1
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت