تمغربيت24
أعلن المعهد الامريكي للجيو-فيزياء قبل قليل من اليوم الاربعاء عن أن هزة أرضية بقوة 3.0 درجات على سلم ريشتر سجلت، بضواحي مدينة خريبكة و واد من.
وأوضحت الشبكة الامريكية للمراقبة والإنذار الزلزالي، أن هذه الهزة، التي حددت بؤرتها بالجماعة القروية ( ايت عمار) وقعت عند الساعة 21 و16 دقيقة و14 ثانية (بتوقيت غرينيتش+1).
وأضاف المصدر ذاته أن هذه الهزة سجلت على عمق 22 كلم .



تعليقات
2