جريدة تمغربيت|رياضة

الرجاء يتفوق على الوداد في لقاء الديربي

derby-raja-wac-2024

أمير الركراكي

تفوق الرجاء الرياضي على غريمه التقليدي الوداد بهدفين لصفر، في لقاء الديربي، الذي جمع الفريقين عشية اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة 14 من الدوري الوطني الاحترافي.

وبعد أن انتهى الشوط الأول  بالتعادل السلبي، والذي لم يقدم حصيلة فنية وتقنية في المستوى، تمكن الرجاء من افتتاح حصة التسجيل بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، عن طريق المدافع الأيمن الودادي أيت برايم الذي سجل بغرابة في شباك حارس فريق الوداد يوسف مطيع.

وضاعف الرجاء النتيجة عن طريق اللاعب زريدة في الدقيقة 64 من المباراة مستغلا تمريرة من الجزائري بوزوق الذي قاد هجمة مرتدة للنسور الخضر، بعد كسر كرة ودادية، انتهت في الشباك معلنة التفوق بثنائية.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

2
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت