جريدة تمغربيت|رياضة

الركراكي يُعلِن نهاية “الكان” لسفيان بوفال وعن مشاركة زياش في مباراة الغد لم يحسم بعد

Capture-decran-2024-01-29-135211-1-1024×698

عادل كرم

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي الشك، عن  إصابة اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال خلال حصة التداريب، واورد المدرب وليد  إن بوفال  لن يستطيع المشاركة في المباريات المقبلة لكأس أمم إفريقيا.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة غد الثلاثاء أمام منتخب جنوب إفريقيا، أن بوفال تعرض لإصابة عضلية خلال التداريب، وأن “الكان انتهى بالنسبة لبوفال للأسف، إلا في حال حدوث معجزة”.

أما بشأن حالة حكيم زياش، فقال الركراكي إن الطاقمين التقني والطبي يقومان بأقصى جهودهما لتجهيز اللاعب، موضحا أن “اللاعب مهم جدا بالنسبة لنا، سنستغل كل ساعة وكل دقيقة من أجل تجهيزه للمباراة رغم صعوبة المهمة، والحسم في مشاركته قد يكون في آخر ثانية”.

من جهة أخرى، أكد الركراكي أن نصير مزراوي بات جاهزا لخوض المباريات مع المنتخب المغربي في “الكان” بعد تعافيه تماما من الإصابة،  مشيرا إلى أن قرار المناداة عليه رغم إصابته كان صائبا بناء على المدة المتوقعة لعودته إلى الملاعب، التي كانت انطلاقا من ثمن النهائي.

ولم يؤكد الركراكي إن كان مزراوي سيبدأ مباراة الغد أساسيا قائلا “إمكانية مشاركته غدا أساسيا سيكون قراري”، شاكرا المستوى الذي قدمه بديلاه محمد الشبي ويحيى عطية الله.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت