تمغربيت24
خاضت العناصر الوطنية، أمس الإثنين أول حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، بحضور عدد من النجوم الذين يحملون القميص الوطني المغربي لأول مرة، إستعداداً لمواجهة كل من أنغولا و موريتانيا ودياً بأكادير.

فبحضور كل من إبراهيم دياز و إلياس بنصغير و سفيان رحيمي، و يوسف لخديم، وإلياس أخوماش، تدرب لاعبو المنتخب الوطني المغربي بأرضية الملعب الرئيسي المركب، في غياب كل من ياسين بونو، سفيان أمرابط، حكيم زياش، نايف أكرد، الذين وصلوا متأخرين من البلدان التي يلعبون بها.

وقبيل بداية الحصة التدريبية الأولى، رحب اللاعبون بالمنضمين الجدد لكتيبة وليد الركراكي الذي قدمهم لزملائهم، قبل أن تجرى الحصة التدريبية في أجواء أخوية يسودها الإنسجام وروح الدعابة فيما بين اللاعبين.



تعليقات
0