جريدة تمغربيت|قضايا وأحداث

بالفيديو.. محامو الدار البيضاء في اليوم الثالث: يا مسؤول يا جبان.. المحامي لا يهان

وقفة المحامين1

لليوم الثالث على التوالي، واصل المحامون احتجاجاتهم أمام المحاكم البيضاوية، التي تمثل أكبر هيئة بالمغرب، مرددين عبارات تتهم وزير العدل عبد اللطيف وهبي بالتطاول على المحاماة ومحاولة النيل منها، عن طريق فرض جواز التلقيح قبل الولوج إلى المحاكم.

ورغم أمطار الخير التي همت مدينة الدار البيضاء، حضر المحامون بكثافة أمام المحاكم بالمدينة، للاحتجاج والتأكيد على وقوف المحامي في وجه كل مساس بحقوقه الدستورية، بما فيها إجبارية التلقيح الذي أعلنته الدولة اختياريا من قبل.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت