جريدة تمغربيت|قضايا وأحداث

إرجاء محاكمة ملف “باب دارنا” لوجود حالة التنافي

باب دارنا

محمد الكحلي

شرعت غرفة الجنايات الاستئنافية (الدرجة الثانية) المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، بقاعة 9 والتي يترأسها محمد الدياني، في جلستها السادسة، في ملف “باب دارنا”،  لمحاكمة 7 متهمين في حالة إعتقال.

ويتابع المتهمون بالمشاركة في تزوير محررات رسمية والنصب وعدم توفير مؤونة لشيكات و استعمال محررات رسمية، التزوير في محررات رسمية و المشاركة في النصب والمشاركة في التزوير في محررات رسميةو التزوير في محررات عرفية و المساهمة في النصب، المشاركة في التزوير في محررات رسميةو المساهمة في النصب، المساهمة في النصب و المشاركة في التزوير في محررات رسمية، المساهمة في النصب و المشاركة في التزوير في محررات رسمية، المساهمة في النصب و السكر العلني و السياقة في حالته و انعدام رخصة السياقة.

وأرجأت غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بجرائم الاموال بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، النظر في قضية المتهمين، الى شهر يوليوز المقبل، لوجود حالة التنافي،

والتمس دفاع ضحايا باب دارنا تأخير القضية، نظرا لسبقية البث أحد المستشارين القضائيين في الملف، فؤ المرحلة الابتدائية.

وأغضب تأخير الملف، ضحايا باب دارنا، الذين حضروا الجلسة من أقطار بلدان العالم، والذين عناهم  السفر من أقطار بلدان العالم، حين أشهر احد الضحايا جواز السفر الامريكي، وقام باستفسار القاضي عن سبب تأخير الجلسات، حيث قام رئيس الجلسة بتهدئة الجلسة، وأطمأن الضحايا بسبب التأخير، والمحاكمة العادلة.

والجدير بالذكر، توفي تسعة من الضحايا، أراد لهم القدر عدم الاستفادة وعدم السماع الحكم الابتدائي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت