جريدة تمغربيت|قضايا وأحداث

إيداع الرئيس ألسابق لنادي الرجاء البيضاوي محمد اوزال سجن عكاشة

Screenshot_20241126_222329_Chrome
  • محمد الكحلي
    قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء “عين السبع”، متابعة الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، في حالة اعتقال بتهمة “خيانة الامانة من طرف وكيل و المشاركة”، وإيداعه السجن المحلي عكاشة.

قررت نائبة وكيل جلالة الملك، بعد الاستماع إلى الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي محمد اوزال، احالة المتهم رفقة المسطرة على قاضي التحقيق،بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

أمر قاضي التحقيق محمد بشري متابعة المتهم في حالة اعتقال و احالته على السجن المحلي عكاشة.

وسبق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، أن أحالت المتهم الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، لدى  وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزحرية بعين السبع في حالة سراح.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت