جريدة تمغربيت|رياضة

الصورة تتضح.. الزلزولي يعبر عن انتمائه الخالص لأسود الأطلس

الزلزولي عبد الصمد

يبدو أن مسلسل المهاجم الدولي المغربي في صفوف فريق برشلونة في طريقه إلى الحل بعقلانية، بعد شد الحبل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فبعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وحيد هاليلوزيدش للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، وتردده في اتخاذ القرار، ما حسبه الكثير عدم الرغبة في حمل القميص الوطني المغربي، والتفكير في المفاضلة بينه وبين المنتخب اإسباني، وهو ما شحن الأجواء.

دخول مدرب برشلونة تشافي هرنانديز لإقناع الشاب المغربي الزلزولي بالبقاء في برشلونة، والاتصالات المتوالية لفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية، وتصرف الناخب الوطني واستدعاء لاعب بديل في مكانه، كلها جعلت القضية تتعقد، ويتم اتهام الشاب الملالي المولد، بإدارة وجهه عن المنخب، قبل أن يتضح من خلال اتصالات من أطراف أخرى، أن اللاعب أراد منحه فرصة لإثبات ذاته بالفريق الكطلاني، وأنه مستعد في قادم المناسبات للمشاركة رفقة الأسود.

ونشر الزلزولي على حسابه بالأنستغرام صورته بالقميص الوطني، علما أنه لعب مقابلات رفقة المنتخب المغربي أقل من 20 سنة، وبالتالي فقد عبر على افتخاره بالانتماء المغربي وتمثسل الأسود في قادم المنافسات.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت