جريدة تمغربيت|رياضة

منتخب غامبيا يتأهل إلى ربع نهائي “الكان” بعد فوزه على نظيره الغيني

gambia
حجز منتخب غامبيا مقعده في دور ربع نهائي كأس افريقيا للأمم، عقب تفوقه على نظيره الغيني 1-0، في اللقاء الذي جمعه الإثنين، على أرضية ملعب كويكونج في بافوسام برسم ثمن النهائي.

وقدم المنتخب الغامبي، مفاجأة البطولة، أداء رائعا خلال اللقاء، رغم كثرة الغيابات، بينما تأثر المنتخب الغيني بغياب نجمه نابي كيتا.

وسجل موسى بارو هدف غامبيا بطريقة أكثر من رائعة في الدقيقة 71، بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله سليمان ماري.

ووقف الحظ في وجه غينيا، حين تصدى القائم، ومن ثم العارضة، لكرتين في آخر أنفاس اللقاء.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كل من مهاجم غامبيا يوسف أنجي في الدقيقة 87، والمدافع الغيني إبراهيما كانتي في الدقيقة 90+4.

وتصطدم غامبيا في ربع النهائي، بالفائز من مواجهة الكاميرون وجزر القمر، التي تجرى مساء اليوم.

ويطمح منتخب غامبيا في مواصلة الرهان على كونه الحصان الأسود الحقيقى للبطولة بتقديم نتائج جيدة وأداء رائع في تسجيل حضوري تاريخى في أول مشاركاته في البطولة الإفريقية ويتطلع لمواصلة رحلته بالتأهل إلى نصف النهائي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

1
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت