ينتظر البيضاويون إعادة افتتاح حديقة عبن السبع بعد إغلاقها بغرض صيانتها من جديد، في أشغال انطلقت منذ أزيد من ست سنوات لتعود في حلة جديدة إلى الواجهة.
وفي هذا الصدد، قامت عمدة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، يوم أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية للحديقة، قصد تتبع الأشغال القائمة ومعرفة وقت استكمالها.
وأكدت الرميلي في تصريحات إعلامية، أن الأشغال وصلت إلى نسبة 90 بالمائة لحد الساعة، ولا يمكن تحديد وقت محدد للافتتاح، موضحة أن إدارتها تقوم بمجموعة من العمليات لوصول الحيوانات، كما ان الحديقة تنتظر بناء مستوصف بيطري لا ستكمال جميع الاشغال، وافتتاحها في وجه العموم.
وأوضحت الرميلي، أن الحديقة تعد منتزها واسعا للأطفال في الأيام المقبلة، ومن المنتظر ان تستقبل حوالي 4000 إلى 5000 زائرا في اليوم، كما تتوفر على حظيرة للسيارات تستوعب 500 سيارة.


تعليقات
1