مونديال 2022.. “الأسود” يختمون التصفيات بالعلامة الكاملة

آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 10:10 مساءً
.
رياضة
مونديال 2022.. “الأسود” يختمون التصفيات بالعلامة الكاملة
تمغربيت24

أضاف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ضيفه منتخب غينيا إلى ضحاياه، متجاوزا إياه بحصة (3-0)، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات تصفيات كأس العالم، المقرر إقامتها بقطر سنة 2022.

وافتتح اللاعب ريان مايي الحصيلة الرقمية الثلاثية في مناسبتين، موقعا الهدف الأول في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما ختم المهاجم أيوب الكعبي الحصة في الدقيقة 60 من عمر هذه المباراة، التي انتهت قبل قليل، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط..

وبهذا الانتصار المستحق والسادس تواليا، يحقق أسود الأطلس العلامة الكاملة بإحرازهم ستة انتصارات في ست مباريات، متصدرين ترتيب المجموعة التاسعة بحصيلة 18 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن منتخب غينيا بيساو، صاحب المركز الثاني، بما لا يتعدى 6 نقاط، رافعين رصيدهم التهديفي إلى 20 هدفا، مقابل تلقي شباكهم لهدف واحد فقط؛ أي بنسبة “+19 هدفا”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني تأهل إلى الدور الحاسم من إقصائيات مونديال قطر، على بعد جولتين من مجموع الجولات الست عن دور المجموعات، ليخوض مباراتين شكليتين ضد منتخبي السودان وغينيا، في انتظار الدور الحاسم المنتظر أن يخوضه شهر مارس المقبل، ذهابا وإيابا، ضد أحد المنتخبات، وفق ما ستكشف عنه القرعة في شهر دجنبر المقبل، بحثا عن التأهل الرسمي لنهائيات كأس العالم 2022.

equipe national maroc - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق