ماهو السبب الذي جعل دنيا بوطازوت تحذف منشور اعتزالها على “الانستغرام”

6 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 7:03 مساءً
الناسك زكرياء
ثقافة وفن
ماهو السبب الذي جعل دنيا بوطازوت تحذف منشور اعتزالها على “الانستغرام”

فاجأت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، صباح اليوم، جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، بإتخاذ قرار اعتزالها التمثيل بشكل نهائي.

ونشرت بطلة فيلم “المكتوب” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” جاء فيها ” شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من أذاني.. فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تنتصر الخصوم واللقاء قريب، فلا تفرحوا كثيرا وأكثرو من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل”.

وبعد دقائق حذفت بوطازوت المنشور معتذرة  من جمهورها على ما نشرته وادعت أن حسابها اخترق من طرف مجهولين.

تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن السبب الذي يجعل الفنانة دنيا بوطازوت، تأخد قرار اعتزال ثم تتراجع عن قرارها في الحين، وهو ما فسره المتابعين أن الممثلة كانت تحبث عن “البوز” لزيادة عدد المشاهدات على حسابها الافتراضي.

واتهمها جمهورها بالبحث عن البوز المغربي بعد الضجة الكبيرة التي حصدتها مسلسل المكتوب بتجسيدها بدور “الشيخة حليمة”، بالاضافة إلى النجاح المحقق في تنشيطها لبرنامج “لالة العروسة”. في أول تجربة لها في تنشيط البرنامج الترفيهي.

وحولت جريدة “تمغريب24” التواصل مع دنيا بوطازوت، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول منشورها الذي أثار الجدل، غير ان هاتفها ظل يرن دون مجيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق