سيدة إسبانية تبحث عن سائق شاحنة مغربي لمكافأته

7 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2022 - 1:34 مساءً
الناسك زكرياء
مغاربة الخارج
سيدة إسبانية تبحث عن سائق شاحنة مغربي لمكافأته
زكرياء الناسك

أطلقت أم إسبانية رحلة بحث عن سائق شاحنة مغربي، أنقذ ابنتها من الهلاك أثناء اندلاع نيران بسيارتها في الخلاء رفقة صديقتيها، بضواحي مدينة ملقة الاسبانية.

ووجهت الأم رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “أنت ملاك بالنسبة لابنتي”، محاولة التعرف عن السائق عن قرب من أجل شكره مباشرة على ما أسداه من جميل في سبيل انقاذ ابنتها وصديقتيها.

وحسب ما نقلته صحيفة ” Diario Area” الإسبانية، فهذه الأم لا تريد إلا أن تشكر هذا الرجل، حيث تروي أن “ابنتها وصديقاتها كانوا عائدين من المنزل الريفي عندما بدأ الدخان يتصاعد من السيارة على الطريق السريع واضطروا للتوقف”. وتضيف السيدة؛ “نادتني ابنتي وهي تبكي وقلت لها أن تبتعد عن السيارة في حال انفجارها، لكن رآهم الرجل وأوقف شاحنته وعبر الطريق السريع مع مطفأة حريق لمساعدتهم”.

وتابعت الأم في سلسلة اعترافها بعمل السائق المحمود بحق إبنتها “شكرًا لأنك حاولت إخماد الحريق ، لقد أخرجت أغراض من السيارة دون الحاجة إلى ذلك، لأنها كانت أشياء مادية ، لكنك اهتممت بها “.

ولم تنسى صاحبة الرسالة شكر أشخاص أخرين قدموا المساعدة للفتيات أثناء منحتهن، ضمنهم عنصر من الشرطة المحلية، وسائقة شاحنة آخر، بالاضافة إلى سائق الشاحنة المغربي الذي قالت عنه  إنه “رجل مسلم وأريد فقط أن أقول له إنه ملاك بالنسبة لابنتي ولصديقتيها”.
 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق