بعد تألقه في مسابقة لالة العروسة…محمد هواري يصدر أغنية وفاءََ لزوجته (فيديو)

11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 12:20 مساءً
الناسك زكرياء
ثقافة وفن
بعد تألقه في مسابقة لالة العروسة…محمد هواري يصدر أغنية وفاءََ لزوجته (فيديو)
زكرياء الناسك

مباشرة بعد تألقه في النسخة الأخيرة من البرنامج الترفيهي “لالة العروسة”، أصدر الفنان الشاب محمد الهواري أغنية جديدة تحت عنوان “بضاض”، كشف من خلالها عن علاقته بزوجته قبل بعد الزواج.

وتألق ابن قصبة تادلة في البرنامج الأسري الذي تبثه “القناة الأولى”، حيث حقق شهرة واسعة داخل وخارج أرض الوطن، واستطاع ان يحتل الترنيد المغربي بعد أدائه لأغنية “مود سبور” داخل بلاطو البرنامج الأسري الذي سهرت على تنشيطه الفنانة دنيا بوطازوت في أول تجربة لها في التنشيط التلفزي.

يذكر أن محمد هواري قد سبق له أن اعتزل الغناء سنة 2018 لظروف شخصية ليعود من جديد بتوقيع عقد عمل مع إدارة الاعمال رشدي و يبدأ العمل بصمت في طريقه الى النجاح و تحقيق حلم الطفولة الذي راوده مند مدة.

محمد  هواري بصم على مسار فني متميز بعد إصدار أغنتيه “بضاض”، والتي احتلت مراتب متقدمة ضمن “الترنيد” المغربي، وتجاوزت 200 ألف مشاهدة منذ إصدار يوم أمس على قناته الشخصية باليوتوب.بطل

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق