تتويج 31 مشروعا في الجائزة الوطنية للقروض الصغرى

20 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 12:22 صباحًا
.
اقتصاد
تتويج 31 مشروعا في الجائزة الوطنية للقروض الصغرى

تم تتويج 31 مرشحا، 18 منهم إناث، تقديرا لأصالة مشاريعهم الصغرى في إطار الدورة الثامنة للجائزة الوطنية للمقاول الصغير، التي نظمت، أمس الجمعة بفاس، بمبادرة من مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، التابع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وعلى غرار الدورات السابقة، تميز الحفل بتسليم جوائز وشواهد للفائزين في تسع فئات من الجائزة التي نظمت بشراكة مع الفدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى ومؤسسة “سيتي”، ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب، ومجموعة البنك الشعبي، ومؤسسة صندوق الايداع والتدبير و”الأمانة” للتمويلات الصغرى.

ومن الجوائز المسلمة جائزة التنمية البشرية، والمقاولة الصغرى المبتكرة، والمقاولة الصغرى النسائية، والمقاولة الصغرى الشابة، والسياحة المسؤولة والاقتصاد الأخضر.

وتتطلع الجائزة التي شارك فيها برسم هذه الدورة 146 مرشحا الى تكريم المستفيدين من القروض الصغرى الذين نجحوا في بلورة مشاريع مدرة للدخل، كما تتوخى ارساء منبر لتشجيع زبائن الجمعيات المغربية للقروض الصغرى. وتغطي أنشطة المتوجين بالجائزة برسم 2021 مجالات الصناعة التقليدية والخدمات والمنتجات المحلية والفلاحة.

 الإيداع والتدبير - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق