بسبب حرائق العرائش…مهرجان “ماطة ” يؤجل فعالياته إلى وقت لاحق

20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 12:11 صباحًا
الناسك زكرياء
ثقافة وفن
بسبب حرائق العرائش…مهرجان “ماطة ” يؤجل فعالياته إلى وقت لاحق
قررت إدارة المهرجان الدولي لفروسية “ماطا”، تأجيل انطلاق فعاليات الدورة العاشرة من المهرجان إلى أجل آخر سيعلن عنه لاحقا.

وحسب بلاغ إدارة المهرجان، فإن فعاليات النسخة الحالية كانت من المنتظر أن تنظم أيام 22/23/24 من شهر يوليوز 2022، تحت الرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وقال بلاغ إدارة المهرجان،  إنه وبالرغم من استكمال الاستعدادات المتعلقة بالتنظيم التي بلغت مراحلها الأخيرة، فقد تقرر تأجيل المهرجان الذي تزامن أيامه مع كارثة الحرائق التي أودت بالآلاف من الهكتارات المتواجدة بالإقليم المنظم في نفوذه الترابي، وإلحاقها أضرارا كبيرة بممتلكات سكان هذه المناطق، التي خيم عليها الحزن والآلام، جراء هذا الرزء الفادح، وإيمانا من إدارة المهرجان بالواجب الأخلاقي والتكافل الإنساني في مثل هذه الظروف الاجتماعية المؤلمة، وتفعيلا للتوجيهات السامية في مثل هذه الحالات الداعية إلى التآزر والتكافل في وقت المحن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق