مهلة إضافية لإتمام الملفات غير المكتملة في برنامج فرصة 

25 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2022 - 8:12 صباحًا
.
اقتصاد
مهلة إضافية لإتمام الملفات غير المكتملة في برنامج فرصة 

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أن برنامج “فرصة” قرر منح مهلة إضافية لحاملي المشاريع إلى غاية فاتح غشت المقبل لاستكمال ملفات ترشيحهم.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ صحفي، أن “مرحلة معالجة نحو 160 ألف ترشيح التي تم التوصل بها أبانت أن مجموعة من الملفات غير مكتملة ولا تتضمن المعلومات الضرورية من أجل تقييمها”، مشيرة إلى برنامج “فرصة” باشر عدة عمليات للإشعار عبر البريد الإلكتروني والهاتف من خلال مركز التواصل مع الزبناء، من أجل حث حاملي المشاريع على إتمام ملفاتهم للانتقال إلى مراحل الانتقاء.

وبغية منحهم فرصة أخرى لولوج هذا البرنامج، أضاف المصدر نفسه أنه تم توجيه رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المرشحين من ذوي الملفات غير المكتملة، ومنحهم مهلة أسبوع لاستكمال ملفاتهم والحيلولة دون رفضها.

وأوصت الوزارة جميع حاملي المشاريع بمعاينة وضعية ملفاتهم من خلال زيارة الموقع الالكتروني https://www.forsa.ma، داعية أصحاب الملفات غير المكتملة إلى إدراج المعلومات الناقصة للتمكن من تقييم ترشيحاتهم”. وقد تم توفير المساعدة الضرورية من خلال مركز التواصل والعلاقات لبرنامج “فرصة” عبر الاتصال على الرقم 5544 “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق