“الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء” تحصل على تأشيرة إدراجها ببورصة الدار البيضاء

آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 4:50 مساءً
.
اقتصاد
“الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء” تحصل على تأشيرة إدراجها ببورصة الدار البيضاء

حصلت شركة “الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء” (TGCC SA)، على تأشيرة الهيئة المغربية لسوق الرساميل وذلك قصد إدراجها في بورصة الدار البيضاء.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الأخيرة حصلت أمس الجمعة، على تأشيرة الهيئة المغربية لسوق الرساميل، وذلك قصد إدراجها في البورصة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه سيتم إدراج أسهم شركة (TGCC) في البورصة عبر عملية العرض العام الأولي بقيمة 600 مليون درهم، منها 300 مليون درهم ناتجة عن بيع جزئي لحصة صندوق الاستثمار (MCIIC)، الذي تسيره الشركة الاستثمارية “ميديتيرانيا كابتال بارتنرز”(MCP)، و300 مليون درهم عن طريق الزيادة في رأسمال الشركة بهدف مواكبة مخططها التنموي.

وتعمل شركة TGCC منذ إنشائها قبل 30 سنة في قطاع البناء والأشغال العمومية، حيث أنجزت العديد من المنشآت الكبرى من بينها مطارات، ومحطات قطار، وملاعب رياضية، وعمارات وأبراج إدارية وسكنية، ومنتجعات سياحية، وبنيات تحتية استشفائية، ومركبات عقارية مندمجة، وكذلك مباني صناعية.

Certification TGCC Immo - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق