عبد الواحد الواحد ويندي..من لاعب ماهر إلى متشرد بين شوارع مراكش

آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:50 صباحًا
الناسك زكرياء
مجتمع
عبد الواحد الواحد ويندي..من لاعب ماهر إلى متشرد بين شوارع مراكش
تمغربيت24 ـ زكرياء الناسك

نشر الإعلامي بمراكش، عبد الجليل مكراز، صورا توثق للحالة الصعبة التي يعشها لاعب سابق في صفوف الكوكب المراكشي، شغل موقع ظهير أيمن في صفوف النادي المحلي، بعد أن تحول إلى مواطن متشرد ومتسكع بين شوارع وأزقة مراكش.

وأورد مكراز على صفحته بالفايسبوك، أن الاعب السابق، عبد الواحد ويندي، يعاني من مرض نفسي خفيف يحتاج إلى علاح، ويعاني من أزمة مالية، بعد ان تنكر له مسؤولي الفريق بمراكش، ليصبح نكرة بين أزقة مدينته، بعد أن الشيء الكثير للنادي الكوكب وبصم معه على انجازات.

وسبق للاعب المصاب بمرض نفسي، أن احرز على مدالية نحاسية، سنة 2001، بكأس العرب مع فريقه، في فترة قاد فيها المدرب بادو الزاكي إلى الانجازات.

واستنكرت فعاليات رياضية ومدنية الحالة التي أصبح عليها الظهير الأيمن السابق للكوكب، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لانقاذ الاعب القديم من المزيد من التشرد، ومساعدته على العلاج للعودة إلى حالته الطبيعية بعد ساقته الأقدار إلى وضع لا يحسد عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق