ربيع القاطي يتوج بجائزة أفضل ممثل بمهرجان “نجمة كريستال”

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 12:30 مساءً
الناسك زكرياء
ثقافة وفن
ربيع القاطي يتوج بجائزة أفضل ممثل بمهرجان “نجمة كريستال”

تسلم الممثل المغربي، ربيع القاطي، جائزة “أفضل ممثل” في مهرجان “نجمة كريستال” للفيلم المغربي بالديار البلجيكية، عن دوره في المميز في شريط “النزال الأخير”.

وتقاسم القاطي شريط فيديو يوثق لحظة استلامه الجائزة مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، من طرف رئيس المهرجان يونس الهري والمخرج أحمد بو عروة.

وعلق بطل فيلم “النزال الأخير” في تدوينة ارفقها  بالمقطع المصور: “أقتسم معكم أحبتي الكرام لحظة تسلمي جائزة أفضل ممثل عن دوري في فيلم ” النزال الأخير ” الذي شارك مؤخرا في مهرجان ” نجمة الكريستال ” للفيلم المغربي ” بلييج ” في الديار البلجيكية” وأضاف: “شكرا أخي يونس لهري رئيس المهرجان … شكرا أخي أحمد بو عروة على الكلمة الطيبة … سعيد بهذه الجائزة …”.

يشار إلى أن الفيلم المغربي “النزال الأخير” تم تصويره منذ 3 سنوات وتم عرضه ضمن فعاليات المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير في دورته الـ18، وذلك في منتصف شهر يونيو الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق